الأخبار

للتواصل

بجانب جامعة زايد ,مدينة زايد
أبوظبي ، الامارات العربية المتحدة
صندوق بريد 3320, أبو ظبي, الامارات العربية المتحدة
هاتف : 0097126359999


تسلم معالي الدكتور/حارب بن سعيد العميمي رئيس ديوان المحاسبه شهادة تقدير من منظمة الانتوساي نظير الجهود المهنيه المتميزه التي قدمها الديوان آبان ترؤسة لمنظمة الانتوساي خلال الفتره 2016-2019 وذلك أثناء انعقاد المؤتمر الثالث والعشرين للانتوساي بموسكو الشهر الماضي. 

واوضح معالي رئيس الديوان بأن هذا التكريم يأتي أعترافاً وتقديراً من مجتمع الاجهزه الرقابيه للدور الفاعل الذي قام به ديوان المحاسبه الاماراتي أثناء توليه رئاسة المنظمه. حيث تمكن الديوان من تقديم مساهمات مهنيه مهمه كان منها تعديل النظام الاساسي للمنظمه واعداد ادلة عمل اللجان وأستحداث نشاط نقاشي في الاجتماعات الدوريه للمجلس التنفيذي للمنظمه. يضاف الى ذلك ترؤس الديوان لعدد من اللجان المهنيه والمشاركه في أعمال لجان أقليميه تختص بمكافحة الفساد وأستخدام تقنية المعلومات في أعمال الرقابه الماليه وتحليل البيانات.

وأضاف معاليه بأن هذا التكريم يعكس مستوى التقدم المهني الذي وصل اليه ديوان المحاسبه بدولة الامارات العربيه المتحده وأن هذا التقدير الاقليمي والدولي بدوره يعكس مستوى الاهتمام والحرص الذي توليه القياده السياسيه للدوله وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان حفظه الله لدعم الجهاز الاعلى للرقابه الماليه والمحاسبه وبما يضمن تسخير الاموال العامه لخدمة الشعب ورفاهيته وأستدامة معدلات النمو لمختلف القطاعات.