الأخبار

للتواصل

بجانب جامعة زايد ,مدينة زايد
أبوظبي ، الامارات العربية المتحدة
صندوق بريد 3320, أبو ظبي, الامارات العربية المتحدة
هاتف : 0097126359999


ترأس معالي الدكتور حارب بن سعيد العميمي رئيس ديوان المحاسبة رئيس منظمة الانتوساي وفد دولة الامارات العربية المتحدة المشارك بالمنتدى السادس لقيادات التدقيق المالي الذي ينظمة مكتب التدقيق الوطني لجمهورية الصين الشعببية  في شنقهاي ، و ذلك خلال الفترة من 8 حتى 9 أبريل.

تستعرض الأجهزة الرقابية في هذا المنتدى مواضيع تتعلق بالتدقيق و البيانات الضخمة ، و الذي تتمحور حول التخطيط المبتكر ، وضبط جودة التدقيق على البيانات الضخمة. بالاضافة الى ادارة البيانات و تطوير البرمجيات، وعرض بعض نماذج التدقيق على البيانات الضخمة. كما تم مناقشة تعزيز المساءلة العامة من خلال مراجعة الرقابة البيئة. بالاضافة الى المواضيع الأخرى المتعلقة بتطوير منتدى قيادات التدقيق المالي. 

يمثل المنتدى العالمي لقيادات التدقيق المالي فرصة سنوية للمعنين بالرقابة في 19 دولة للإلتقاء ومناقشة شؤون التدقيق في سياق عالمي

تأتي مشاركة ديوان المحاسبة في هذا المنتدى إنطلاقا من حرصه على توثيق علاقات الصداقة والتعاون مع مختلف الأجهزة الرقابية لنقل المعرفة والاطلاع على تجارب وخبرات مختلف الدول في مجال الرقابة بشتى انواعها على مؤسسات القطاع العام وبما يخدم عملية النهوض بمستوى العمليات الرقابية وإعداد التقارير وبناء القدرات المهنية لمنتسبي الجهاز الرقابي.